مجتمع بلوغر العربي.. اطلب قالبا


تبدأ المدونة كفكرة ثم نضع لها خطة ثم نرسم لها أهدافها.. أقصد المدونة الواعية التي تريد أن تقدّم خدمة أو تثري مجالا أو تسهم في الإعلام. ومن أجل المدونة التي انطلقت من فكرة وتمتلك خطة وترمي إلى أهداف، سنضع تصنيفات للقوالب بحيث أن طالب القالب يجد ما يناسب فكرته شكلا وتقنية، فمهم جدا أن يتناسب شكل المدونة مع مضمونها وأهدافها.. وإذن، لأننها نعمل من أجل المدونة الواعية، فإن تعاملنا مع الطلبات يكون مشروطا بأسئلة على طالب القالب أن يجيب عنها، أسئلة بسيطة ولا تتعلق بالخصوصية بل ترمي إلى معرفة فكرة المدونة وهدفها ومدى استعداد المُدوّن أن يواصل التدوين من أجل فكرته..
نولي عناية خاصة للمُدوّنات المتخصصة التي تثري مجال تخصّصها، لا سيما إذا كان المجال مرتبط بالتوعية أو التربية والتعليم.. ونقدّم لهذه المدوّنات قوالب خاصة بها ومُصمّمة من أجلها ونتابعها تقنيا للفترة التي يتمكّن فيها صاحب المُدوّنة من إدارة مدونته تقنيا دون الحاجة إلى مساعدة.
ونفرد عناية خاصة بتوفير كل ما يتطلبه التدوين الاحترافي لإخوتنا في فلسطين المحتلة، ونتمنى أن يكون التدوين على منصّة بلوجر من أدوات المقاومة وفكّ الحصار ومخاطبة الضمير العالمي.
نرحّب بالتدوين الجماعي الذي يقوم على تقاسم الجهود والأعباء ونثمّنه ونتمنى أن نرى مدوّنات جماعية متخصصة.
كما نولي عناية بالمدوّنات الشخصية التي يعمل أصحابها على تقديم تجاربهم الحياتية أو العملية وغيرهما..
وفي كل هذا، مدونة " مجتمع بلوجر العربي" لا تعرّب وتطوّر القوالب فحسب، ولكنها تسعد بتلقي مقترحاتكم لقوالب ترونها جديرة بالتعريب، شرط أن يذكر صاحب الطلب لماذا اختار القالب وما هي رؤيته لتوافق القالب مع فكرة مدوّنته.
مدونة "مجتمع بلوجر" ليست ملزمة بقبول ما يصلها من طلبات التعريب، وإن تكن ملزمة بالرد على ما يصلها من رسائل..
لطلب قالب أو تقديم مُقترح لتعريب قالب، يُرجى من صاحب الطلب أن ينضم إلى متابعي مدونة بلوجر العربي ومدونة مكتبة خالدية، ثم يكتب تعليقا على القالب الذي يطلبه، ويقوم بمراسلتنا على بريدنا الإلكتروني

هناك تعليق واحد: Leave Your Comments

  1. لطلب قالب أو تقديم مُقترح لتعريب قالب، يُرجى من صاحب الطلب أن ينضم إلى متابعي مدونة بلوجر العربي ومدونة مكتبة خالدية، ثم يكتب تعليقا على القالب الذي يطلبه، ويقوم بمراسلتنا على بريدنا الإلكتروني

    khaldialibry@gmail.com

    ردحذف